اريد اسماء لادوية طبية غير ضاره او ليس لها اعراض جانبية سيئة تساعد على انقاص الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دواء تخسيس و الا لديه اعراض خفيفة الى كليرة، انصحك ان تنقصي وزنك بالرجيم و الرياضة 1 2016-03-09 07:16:24
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية