هل يوجد اثار سلبية لشرب القهوة على الطالب في فترة الامتحانات و هل من ا
السلام عليكم ....هل يوجد اثار سلبية لشرب القهوة على الطالب في فترة الامتحانات؟....و هل من الضروري ان يكون مراً ؟و بعد كم من الوقت يبدا عمله في الجسم؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا بأس من تناولها بإعتدال 2-4 أكواب يوميا ، بالنسبة للطعم فهو حسب الرغبة و تأثير الكافيين يبدأ مباشرة بعد تناوله و يصل ذروته خلال 30 - 60 دقيقة من تناوله و بالضرورة يعتمد ذلك على الكمية المتناولة . 2 2018-05-17 11:02:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية