انا في عمر وزني و طولي قبل مده عملت تحليل دم شامل و طلع في زيادة في ال
انا فتاه في عمر 21 وزني 55 و طولي 160 قبل مده عملت تحليل دم شامل و طلع في زيادة في الدهون في الجسم وانا لا اعرف لماذا فيها زياده مع ان اكلي قليل ولا اكل المقليات الا نادرا ف كيف احل هذه المشكله و ما الاكل المتوازن الذي يجب ان نحصل عليه كل يوم حتى يكون الجسم صحي ونسبة فيه الدهون معتدله
إجابات الأطباء على السؤال
بالإضافة إلى تناول الأغذية العالية بالألياف (الحبوب الكاملة كالشوفان والخبز المصنوع من القمح الكامل والبقول والخضار والفاكهة) 1 2015-03-25 12:44:53
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ينصح بتناول منتجات قليلة الدسم، وتجنب المقالي والوجبات السريعة قدر الإمكان، واستخدام الزيوت النباتية أثناء الطبخ (وليس القلي) كزيت الزيتون وزيت الذرة، الإكثار من الفاكهة والخضار وتناول المكسرات والأسماك وبذور الكتان، وعمل رياضة بشكل منتظم. 1 2015-03-25 12:39:46
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية