انا ع١٧ رحت سويت تحاليل شامله وطلع عندي نقص في الدهون رغم اني اكلي دهو
انا ع١٧ سنه رحت سويت تحاليل شامله وطلع عندي نقص في الدهون رغم اني اكثر اكلي دهون ووزني بقاله كيلوين وادخل في السمنه ، اريد ان اعرف ما سبب نقص الدهون في الجسم وما اعراضه؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت اقل من الطبيعي قد يكون هناك مشكله بتخزين الدهون في الجسم 0 2015-07-03 19:17:52
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية