٤٥ ووزني ١٣٧ كيلو والطول ١٧٢سم مدخن ماهي افضل عمليه لشفط الدهون او اي
عمري ٤٥ سنه ووزني ١٣٧ كيلو والطول ١٧٢سم مدخن اريد ان اعرف ماهي افضل عمليه لشفط الدهون او اي عمليه تفيدني في تخسيس وزني
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باتباع نظام غذائي لانقاص الوزن عند اخصائي تغذية و ممارسة الرياضة فهذه افضل طريقة 0 2015-05-30 19:36:42
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية