لقبول الاضافة لدية شحوم في منطقة البطن بدات تظهر موخرا بعد الولادة ولا
شكرا لقبول الاضافة سؤالي لدية شحوم في منطقة البطن بدات تظهر موخرا بعد الولادة ولا اعرف معالجتها علما اني لااستطيع اعمل رجيم ترك الطعام يسبب الي صداع
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل نظام غذائي متكامل يعتمد على الولادة اذا كانت طبيعية او قيصرية و هل انت مرضع ام لا 1 2013-10-21 11:49:12
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية