اجريت فحص منذ ٣ اشهر كان وزني ٤٩٥ اصبح الان ٥٤ واعاني من العادة السري
زاد وزني كما ذكرت في العنوان ليس سيئا لاني كنت اعاني من ضعف لكن حصل انتفاخ في البطن مما ازعجني جدا ماذا يجب ان افعل؟ واذا اردت ان امارس الرياضة . في اي وقت؟ وماهي التمارين ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مع النحافه يجب ممارسة الرياضه ايضا ف هي تحسن من كتلة العضلات و تساعد على الوقاية من امراض عديدة يمكن ان تبدأي ب المشي السريع خمس ايام في الاسبوع  البدء ب ١٠ دقايق  حتى الوصول الى ٤٥ دقيقه بالتدريج يجب تناول وجبات متكاملة العناصر الغذائية من نشويات وبروتين و فواكه وخضار وشرب المياه كوب بعد كل وجبة  0 2023-02-10 19:35:05
د. آية محمد منسي احمد
تغذية