امارس الرياضة مرات في الاسبوع واتناول وجبات صحية ولكن اعتدت باكل الحلو
أمارس الرياضة 5 مرات في الأسبوع وأتناول وجبات صحية ولكن إعتدت بأكل الحلويات والسكريات والبيتزا مرة واحدة في الأسبوع فهل هذا مضر؟ وهل الأفضل الإبتعاد الكلي عن هذه المأكولات؟
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم .. اتباعك لاسلوب حياة صحي شيء جميل ومفيد لك .. اما بالنسبة لاكلك لما تشتهي بطريقة محددة فهو شي عادي طالما لا يؤثر على رغبتك بزيادة الوزن .. 1 2015-10-06 16:22:24
أخصائية تغذية سجى حسين العمري
تغذية