ينصح بالابتعاد عن تناول الوجبات السريعه بكثره ، كم المعدل الطبيعي لتناولها مثلا في مره في الشهر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد معدل طبيعي لتناولها، ينصح بالإبتعاد عنها قدر الإمكان. 0 2015-11-05 15:37:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية