اقترح عليي بعض الاطعم التي يجب عيي تناولها خلال فترت التحضير للامتحانات
إجابات الأطباء على السؤال
الأطعمة التي تحسن من وظائف الدماغ والذاكرة هي الأسماك وخاصة السالمون والسردين والتونا والماكريل، والمكسرات خاصة الجوز، والزعتر، والخضار عموماً والفاكهة خاصة الموز. 2 2016-04-28 19:03:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية