اعاني من السمنه المفرطه شنو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...اليكِ بعض الإرشادات التغذوية الواجب اتباعها لإنقاص الوزن : * الابتعاد عما يلي : *الأطعمة المقلية • المعجنات والكعك المحلى والمعكرونة • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة. • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • اتناول الخضروات النيئة وخاصة الخضروات الورقية. • يجب توزيع الوجبات خلال اليوم الواحد و شرب كميات كافية من الماء وممارسة الرياضة بانتظام. و انصحك بزيارة أخصائي تغذية لتخطيط الحمية المناسبة. 1 2015-08-14 08:19:13
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية
ممارسة الرياضة او المشي لمدة ساعة في اليوم اتباع نظام عذائي متكامل قليل السعرات تجنب الحلويات و السكاكر و الاطعمة الجاهزة الانقطاع عن المشروبات الغازية تماما و عدم استعمال السكر شرب ٨ امواب من الماء يوميا و يفضل قبل كل وجبة 1 2015-08-14 07:55:40
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية