اعاني من الكرش اريد الحل
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتقسيم الوجبات والتقليل قدر الامكان من الدهون والسكر وتناول النشويات باعتدال والمشي 45 دقيقة معظم ايام الاسبوع 0 2016-04-16 11:59:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية