انا اعاني من سمنه مفرطه وتعبت من الرجيم ابي حل
إجابات الأطباء على السؤال
اولا عليك بعمل فحوصات الغدة الدرقية . و الابتعاد عن تناول الطعام الذي يحتوي على النشويات و تناول الافطار بشكل يومي . وعدم الاكل قبل النوم بفترة لا تقل عن 3 ساعات . و المشي يومين بمعدل 1-2 ساعة 3 2015-11-02 13:17:17
الدكتور فوزي لداوي
طب عام