اعاني من سمنه مفرطه؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... كم وزنك وطولك ؟ لم لا تجر فحوصات طبية لتطمئني من عدم وجود اي مشاكل صحية لا قدر الله . 3 2015-09-25 08:35:41
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية