اعاني من ارتفاع الشحوم الثلاثية في الدم وفق التحليل المخبري مع ارتفاع
اعاني من ارتفاع الشحوم الثلاثية في الدم /265/ وفق التحليل المخبري مع ارتفاع الضغط ماهي الحمية الغذائية الواجب اتباعها علما انني نباتية ووزني لايزيد عن ال 50 كغ واحرص على المشي
إجابات الأطباء على السؤال
البعد عن الزيوت وخاصة المشبعة التى توجد في زيت جوز الهند وكذلك التقليل من النشويات نوعا ما والمشي المنتظم 0 2016-11-16 11:08:41
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
من المفترض ان تزيدي على برنامج أكلك الأكلات التي ترفع الكوليستيرول الجيد من أجل انقاص الكوليستيرول الضار وانخفاض الدهون الثلاثيّة : - زيت الزيتون - الأفوكادو - زيت السمك أوميغا 3 و 6 و 9 - الزيتون الأخضر والأسود المحفوظين بالماء وليس بالملح - تناول ملعقة من مطحون بذور الكتّان يساعد على علاج المشكلة 0 2016-11-07 13:09:09
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية