اعاني من السكري درجة ثانية والضغط والكوليسترول ووزني كلغ ما هو الرجيم
عمري 40سنة اعاني من السكري درجة ثانية والضغط والكوليسترول ووزني 120كلغ ما هو الرجيم الصحيح اريد انقاص الوزن والعودة الى النشاط ولكني احس بالاعياء الشديد والم في الضهر .وفقكم ا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي يمكن نقدم لك نصائح هنا ،ولكن الجميع يجب مراجعه اخصائي تغذيه يتابعك خطوه بخطوه 0 2017-02-05 08:51:12
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية