أضرار شرب كأس من خليط زنجبيل و قرفة و كمون على الريق
إجابات الأطباء على السؤال
لانه قد يسبب قرحه في المعده اذا استمريت في ذلك النمط و قد يسبب حرفة او انزعاج و آلام غي البطن 2 2015-10-18 13:12:13
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
لا يفضل ذلك، فمن الافضل ان تأكل ثم اشرب الزنجبيل.... 1 2015-10-18 13:10:55
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية