اريد معرفة هل تؤثر درجات الحرارة المنخفضة جدا علي الجسم او الوزن بشكل سلبي او ايجابي واريد حل لعملية حرق الغذاء او حرق السعرات الحرارية عندي بطيئة جدا مما ادي الي ذيادة وزن
إجابات الأطباء على السؤال
مريض خمول الغده الدرقيه اول شي تراجع طبيب باطني للحصول على الدواء المناسب لحالتك و بعدين بتزور أخصائي تغذيه لبساعدك ببرنامج غذائي و بيدخل فيه بعض المشروبات و مكملات المسموح بها لزياده الحرق و خساره الوزن بطريقه صحيحه ما ترجع تكسبه بعد فتره . 0 2019-01-06 16:40:04
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
ليس هناك اي علاقه تربط كل بينهما . 0 2019-01-06 16:37:14
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
ليس هناك اي علاقه تربط كل بينهما .