هل ارتفاع معدل التأيض او ارتفاع سرعة حرق السعرات الحرارية يعتبر امر جيداً ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ارتفاعها بدرجات عالية جدا إضافة إلى الوزن المنخفض جدا تعتبر من أعراض نشاط الغدة الدرقة، إن كنت تعاني من هذه الأعراض يجب زيارة طبيب أخصائي غدد للحصول على التشخيص والعلاج اللازم 0 2018-03-13 17:10:48
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية