أريد الحمية الخاصة للوقاية من مرض السكري
إجابات الأطباء على السؤال
السكري أنواع. البعض وراثي والاخر نمط حياه غير صحي.. لذلك يجب اخذ الحيطه... أنصحك باتباع نظام غذائي سليم...الحفاظ على وزن مقبول وليس سمنه زائده وهو عدم المبالغة بتناول المأكولات التي تحتوي على النشويات والسكريات وتحديد كميه قليله في الوجبات تخفيف الدهون لكي تحافظي على وزن مقبول. ممارسة الرياضة والحركه بشكل مستمر حتى على الأقل 5مرات أسبوعيا.. اعطاء الجسم حقه في الراحة والخلود للنوم بشكل كاف ليلا. اخذ الأمور ببساطه وعدم العصبيه والتوتر بسرعه. 1 2017-10-20 20:31:48
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية