انا مريض سكري واتناول مكملات غذائيه لكمال الاجسام هل الكربوهيدرات الموجده في المكملات تزيد من ارتفاع مرض السكري
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة تعمل على زيادة مستوى السكر ، و عليه ينصح بأن يتم تناولها ضمن خطة و نظام غذائي صحي مدروس من مختص . 1 2019-02-20 12:37:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
اذا كان في المكملات كربوهيدرات طبعا بتأثر على السكري 0 2019-02-19 21:12:15
الدكتورة رونق خضور
تغذية