مريض بمرض السكري اشهر واتناول حبوب خميره البيره هل لا يساعد مرضى السكر
مريض بمرض السكري منذ5اشهر وأتناول حبوب خميره البيره هل هذا لا يساعد مرضى السكري
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الخميرة تساعد في تنزيل الوزن اذا اخذتها قبل الوجبة و اذا اخذتها بعد الوجبة تزيد الوزن. الافضل المتابعة مع اخثائي التغذية لاعطائك البرامج المناسبة. اعلم انه اذا اتبعت حمية غذائبة مناسبة قد تشفى من السكري اذا كان من النوع الثاني. 2 2017-03-30 21:32:32
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية