نظام غذائي منخفض الكارب مع زيادة الدهون الصحية و البروتين
هل نظام غذائي منخفض الكارب مع زيادة الدهون الصحية و البروتين مضر ؟ و هل هو مفيد لمبتدئ في لعبة كمال الاجسام ؟
إجابات الأطباء على السؤال
النظام قليل الكربوهيدرات من الأنظمة الغير صحية - انظر مقالتي الانظمة غير الصحية 0 2020-03-01 11:28:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية