انا على جهودكم وعلى معلوماتكم القيمة و انا امارس لعبة كمال الاجسام وات
مرحبا.....انا اشكركم على جهودكم وعلى معلوماتكم القيمة والمفيدة............ انا امارس لعبة كمال الاجسام واتناول يوميا مقدار علبتين من السردين المعلب هل ذلك مضر بالصحة.
إجابات الأطباء على السؤال
لا ولكن يجب الحذر من الزيت 1 2017-01-24 10:59:45
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا ولكن يجب الحذر من الزيت