كمال اجسام و استهلاك البيض
انا لاعب كمال الاجسام مبتدئ لو أكلت من عشرة من البيض هل يرتفع نسبة الكوليسترول في الدم وتسبب مضاعفات ام من الطبيعي كلاعب كمال الاجسام ان استهلك 10 من البيض وخاصة ان جسمي نحيف؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد مشكله من تناول هذه الكميه مع لعب كمال الاجسام  0 2023-02-08 21:01:26
د. هدي فايد
تغذية