ماهي الاغذية او الاع التي تسام في تخفيض نسبة الدم لمصاب بالربو مزمن وا
ماهي الاغذية او الاعشاب التي تسام في تخفيض نسبة الدم لمصاب بالربو مزمن والعمر 43 عاما
إجابات الأطباء على السؤال
عليك سؤالك على طبيب مختص بالجهاز التنفسي , مريض الربو بامكانه استخدام هذه الاعشاب في امنه له اكليل الجبل , كمون ,حبه البركه ,بابونج, زعتر,النعنع ,القرفه الميرميه والقرنفل فقط اما بالنسبه لكونو ينزل نسبه دم فلازم تزيد تركيزك على مصادر الحديد (الكبد اللحوم البقوليات الخضراوات الورقيه ) 0 2015-09-10 20:21:48
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية