ماهي الفاكهه المناسبة لمرضى السكري
والدي يعاني من السكري و قراءات الادنى ٧٧ والاعلى ١٦٤… ماهي الفاكهه المناسب تناولها ولا تسبب ارتفاع! وهل عصير الرمان والشنمدر مفيد لمريض سكري؟
إجابات الأطباء على السؤال
الفواكه اقل تأثير على السكر من النشويات والسكريات البسيطه عموما لذا يجب التحكم في كمية الخبز والارز والمعكرونة او اي شيء مصنوع من القمح بالنسة للفواكه افضلهم التفاح والبرتقال والكيوي والجريب فروت والرمان والافوكادة والفروالة والاجاص كلهم وايضا معظم الفواكه كذلك وهذا يعتمد على الكمية ومعد النشويات كامل خلال اليوم 0 2021-10-12 13:33:34
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية