هل المكسرات صحيه لمريض السكر من النوع الثاني ام انها ممنوعه وترفع السكر
إجابات الأطباء على السؤال
المسكرات مفيده جدا ولكن بكميه المسموحه قد تكون المكسرات المالحه و المدخنه ممنوعه لمرضى القلب والضغط 0 2017-02-11 07:20:33
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية