ابغئ اكل صحي يزيد نسبة الدم في الجسم ولايؤثر علئ الرجيم
السلام عليكم ابغئ اكل صحي يزيد نسبة الدم في الجسم ولايؤثر علئ الرجيم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام , البروتين مثل الدجاج والسمك والتونا و البروتين النباتي مثل الفول والعدس و البازيلا ,, اضافة للفاكهه المجففه باعتدال مثل التين والمشمش , و الفاكهه الحمضية مثل البرتقال والاناناس وكل شي غني بالفيتامين سي مثل السبانخ و الملوخيه والفلفل الرومي الملون 2 2015-07-06 20:20:33
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية