انا اعاني من السمنه وكل ما اسوي رجيم ونظام صحي في الاكل وريارضه جسمي ي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة انا اعاني من السمنه وكل ما اسوي رجيم ونظام صحي في الاكل وريارضه جسمي يوصل الى وزن معين ويوقف نزول س: هل للغدد الدهنيه تدخل او اي غدد في ذلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الغده الدرقية تؤثر على نزول او زيادة الوزن اذا كانت تعاني من كسل او فرط بالنشاط ولكن وصول الجسم لوزن معين والثبات عليه شيء طبيعي، يتم حل مشكلة ثبات الوزن عن طريق زيادة المجهود الرياضي او زيادة مدة التمرين ، التغيير في النظام الغذائي .. يعتمد ذلك على نظامك الغذائي المتبع حاليا 1 2016-02-03 14:53:35
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية