ا من ة او تغذية يساعدني علي انقاص وزنيوانا مستعدة لكل شيء ٢٣ طولي ١٦٦س
السلام عليكم ارجوا من دكتورة او دكتور تغذية يساعدني علي انقاص وزنيوانا مستعدة لكل شيء عمري ٢٣ سنة طولي ١٦٦سم ووزني ٩٥ كغ انا في انتظار وشكرا .
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك مراجعة اخصائي تغذية لتقييم الوضع عن قرب، بشكل عام عليكي تناول ٥-٦ وجبات صغيرة يوميا وممارسة الرياضة بانتظام لمدة ساعة ٥مرات اسبوعيا كالمشي ، ايضا قللي من تناول الدهون والوجبات السرعة واشربي ٦-٨ كاسات ماء يوميا 1 2015-03-11 08:55:53
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية