معاناتي مع السمنة المفرطة
السلام عليكم انا فتاة عمري 15 سنة اعاني من السمنة وزني 70kg ارجوا منكم مساعدة و عرض نظام غذائي لكي اصل انشاء الله الى وزن مثالي
إجابات الأطباء على السؤال
لكي تصلي الي الوزن المثالي قومي فقط بالابتعاد عن المواد الحافظة وتقليل النشويات او الابتعاد عنها تماما مع ممارسة الرياضة 1 2020-03-05 17:07:59
الدكتور ولاء نصر الغيطاني
تغذية