ريجيم لتخفيف الوزن السمنه
عمري ٢٨ طولي ١٦٦ وزني ٨٨ احتاج الى نظام غذائي اوصل الى وزن ٧٠ ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
IMC=32 الطبيعي ٢٥ ، لابد من خفض الوزن الزائد، الطرق مختلفة المبدأ تغيير الحياة إلى حركة ورياضة ،الابتعاد عن الخبز الابيض والمعجنات والحلويات، فواكه ،وخضار . 2 2020-08-17 20:16:56
د. احمد الاسعد
طب عام