حرق الغدة الدرقية سريع ولا ازيد بالوزن
وزنى لا يزيد وزنى٦٠ طولى١٧٠ مع انى وكل كثيرا
إجابات الأطباء على السؤال
الأكل الكثير بحد ذاته ليس سببا لزيادة الوزن - لا بد من التققيم الصحي و التغذوي . 0 2020-01-09 12:17:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
السلام عليكم كم طولك و وزنك و عمرك هل تم تشخيصك باي من امراض الغدة الدرقية ؟ هل قمتي بعمل فحوصات لمعرفة سبب نشاط الغدة ؟ 0 2020-01-08 09:06:14
الدكتور هبه كراسنه
تغذية