اعانى من النحافة واريد زيادة وزنى
انا عندى 20 سنة ورفيعة واريد زيادة وزنى وذهبت إلى طبيب واجريت الفحصات ولا يوجد شئ عندى ولاكن لم يزيد وزنى واريد شء يزيد من وزنى سريعا
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل التركيز على الاكل و ممارسة رياضة خفيفة يمكن استخدام اشياء طبيعية مثل عصير البرتقال الطازج قبل كل وجبة بنصف ساعة شرب الماء لا يقل عن لترين في اليوم موزعة على مدار اليوم تقسيم الوجبات على ٥ او ٦ وجبات كل ساعتين الى ثلاث ساعة فطار و غداء و عشاء وجبات كامله بينهم سناكس تناول وجبة خفيفة قبل النوم الاهتمام بتناول الافطار بوقت مبكر تنظيم مواعيد النوم 1 2019-07-26T07:45:24+00:00
altibbi logo