انا عمرى عندى ضعف وانميا واميبا علما بانى نحيفةجدا فماذا افعل حتى يزيد
انا فتاة عمرى 18 سنة عندى ضعف عام وانميا واميبا علما بانى نحيفةجدا فماذا افعل حتى يزيد وزنى؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
أولا يجب معالجة الأميبا لأنها تسبب الأنيميا والتعب وعليك بالتغذية المتوازنة كما وكيفا , وبعد ذلك يمكن إعادة فحص قوة الدم 0 2011-04-10 08:47:28
طاقم الطبي