انا عمرى ١٥ و وزنى ٥٨ كيلو و طولى ١٥٤ هل احتاج الى تخسيس وزنى ام وزنى
انا فتاه عمرى ١٥ عام و وزنى ٥٨ كيلو و طولى ١٥٤ .هل احتاج الى تخسيس وزنى ..ام وزنى مناسب مع عمرى ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن الطبيعي من 50-55 1 2015-10-11 13:26:21
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
الوزن الطبيعي من 50-55