انا عمرى ١٥ و وزنى ٥٨ و طولى ١٥٤ هل يكون وزنى مناسب ام لا هل احتاج الى
انا فتاه عمرى ١٥ عام و وزنى ٥٨ و طولى ١٥٤ هل يكون وزنى مناسب ام لا ؟...هل احتاج الى انقاص وزنى ..؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسبا حسب تأشير الكتلة، و لكن لا مانع في انقاص ٢-٣ كيلو 1 2015-10-14 11:45:53
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية