انا طولى ووزنى كيلو وسنى هل وزنى مناسب لطولى وسنى
انا طولى 169 ووزنى 60 كيلو وسنى 14 سنه هل وزنى مناسب لطولى وسنى
إجابات الأطباء على السؤال
تبعا لمؤشرة كتلة الجسم وزنك ف المعدل الطبيعي و مناسب لطولك. 0 2017-05-13 07:54:09
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
تعليقات الزائرين
رحمة علاء سعد على رمضان رحمة علاء سعد على رمضان
انا سنى12 سنة ووزنى 34 هل وزنى مناسب لجسمى و طولى حوالى 110 تقريبا