انا وزنى كغ وطولى وسنى هل انا نحيف اما وزنى مناسب وطولى مناسب الرد
انا وزنى 60كغ وطولى 169 وسنى 16سنة هل انا نحيف اما وزنى مناسب وطولى مناسب ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك وطولك مثالي. 1 2015-08-05 21:59:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك وطولك مثالي.