علاج النحافه وماهو يزيد الوزن .من ادويه لاتملك مضاعفات ولا غوارض
إجابات الأطباء على السؤال
الطعام المتوازن العناصر و مع زيادة السعرات الحرارية 4 2015-07-27 19:42:25
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد
مرحبا بك.. عسل ملكات النحل من الأغذية المفيدة جدا في تحسين الشهية وزيادة الوزن... انصحك ايضا بالحرص على تناول غذاء متنوع ومتكامل من كافة العناصر الغذائية ...سواء من الكربوهيدرات ( ارز وخبز ومعكرونة وبرغل وفريكة وبطاطا وذرة ) و كوكتيلات الفواكه و المكسرات والبروتينات من لحم ودجاج واسماك والخضار واضافة الكريمات الى الطبخ وتناول وجبات متعددة بمعنى 3 وجبات رئيسية و3 سناك والتخلص من الضغوط النفسية التي تقف أحيانا عائقا من الحصول على احتياجك.. اسأل الله لك العمر الطويل بالصحة والعافية والقوام المثالي 4 2015-07-27 13:54:18
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية