مشكلة النحافه والغذاء
انا بنت عمري ٢٠ اعاني من النحافه وزني٣٩ ايش الاكل الي يزيد الوزن؟.
إجابات الأطباء على السؤال
تأكدي من عدم وجود اي مشكله صحية(غدة،سكر،امراض جهاز هضمي) واذا كنتي في حالة صحية جدا فكل الذي تحتاجين اليه ان تزيدي من الاطعمه الغنية و الكثيفة و ممارسة تمارين رياضية 1 2020-05-03 11:14:41
د. د سارة كمال
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال