خسارة في الوزن ونحافه شديده
انا بنت عمري 24 اعاني من نحافه شديده اخسر الوزن بسرعه واكتسب الوزن بصعوبه جدا لدي فقر الدم بنسبه قليله جدا لكن النحافه اعاني منها من سنوات هل هناك دواء امن يساعد ع زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب المتابعه مع طبيب لِعلاج فقر الدم وأيضٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة الٱسباب الٱخري لِلنحافه إن كان يوجد ومن ثمّ تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ 1 2021-07-14 15:24:47
د. هبة الشريف
تغذية