علاج النحافه وزيادة الوزن باسرع الطرق
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اولا معرفة سبب النحافه ومن ثم وضع العلاج المناسب للنحافه قد تكون ناتجة من اضرابات في التغذية وقد تكون ناتجة من مرض وقد تكون ناتجة من ممارسة نشاط رياضي غير مناسب اومن حالة نفسية سيئة او عدم النوم الكافي او التدخين ومخالطة المدخنين . 3 2015-08-31 10:32:24
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية