انا أعاني من النحافه .. وارغب بزيادة وزني ولا اعلم ماهي الاغذيه المناسبه وانسب الطرق لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
قبل الحديث عن زيادة الوزن من الضروري عمل فحص دم شامل , وظائف الغدة الدرقية , فيتامين د وفيتامين ب12 والحديد ومراجعة اخصائي هضمية وكبد 0 2015-01-13 18:57:47
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل