كيف ازيد وزني فقدت وزني بعد الرضاعه والان اعاني من النحافه واتناول حبوب الكالسيوم والزنك والحديد ما الحل لزيادة الوزن غدائي متوازن نوعا ما طولي 160 وزني 48
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .