طرق ازله الكرشه اسوي كل يوم تمارين البطن وامشي كل يوم بس مافي فايده وزني ٨٧ نفسه ماتغير فيه شي
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بتقسيم وجباتك بحيث تتناول 4-5 وجبات صغيرة في اليوم أفضل من الوجبات الكبيرة والقليلة، امضغ الطعام جيدا، وقلل من الدهون والوجبات السريعة، تجنب المشروبات الغازية والسكريات، بالإضافة إلى المواظبة على ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 2 2015-03-02T22:05:38+00:00
الحل هو الحمية الغذائية المحسوبة لتقليل السعرات وضبط العادات الغذائية وممارسة الرياضة سويا فلا ينفع الاستغناء عن احدهما والالتزام بالاخر 1 2015-03-02T08:07:51+00:00
الحل هو الحمية الغذائية المحسوبة لتقليل السعرات وضبط العادات الغذائية وممارسة الرياضة سويا فلا ينفع الاستغناء عن احدهما والالتزام بالاخر اقرأ المزيد
altibbi logo