وزني طولي وفيني سمنة زائده واربد حبوب تساعد في حرق الدهون وما افضل علا
عمري 20 وزني 109 طولي 178 وفيني سمنة زائده واربد حبوب تساعد في حرق الدهون وما افضل علاج او علاج طبيعي لحرق الدهون وخاصة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة للتنحيف هي اتباع نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة مثل تناول الخضراوات والفواكهة والابتعاد عن الزيوت والدهوت والمقليات بشكل عام ، واستبدالها بأخرى ، فاستخدمي زيت الزيتون للسلطة وعصير الليمون بدلا من الملح ويمكنك استخدام حبوب جلوكوفاج حبة واحدة يوميا لافضل نتائج 1 2015-11-07 19:49:04
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
دكتور صيدله