على حسب معرفتي بان الرياضه في الصباح الباكر تساعد على حرق الدهون بشكل جيد فهل هناك دور فعال على حرق الدهون ليلا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا عزيزتي الرياضه في الصباح شي مفيد يساعدنا بدء يومنا بنشاط وحيويه ويساعد على حرق الدهون ولذلك يعود لسببين : 1-يكون مستوى بعض الهرمونات المسؤوله عن الحرق الدهون عاليه مثل الكورتيزول. 2-يكون مستوى السكر في الدم منخفضوبذلك يبحث الجسم عن مصدر اخر للطاقه وهو الدهون. اما اذا كنتي تلعبين رياضه شديده يجب عليك تناول الافطار ومن ثم لعب الرياضه الرياضه في المساء جيده وتساعدعلى بناء العضلات ولكن يجب لعب الرياضه قبل النوم ب3 ساعات على الاقل لانها تسبب الارق وصعوبه النوم ويفضل لعب الرياضه في الوقتين (الصباح والمساء)لتموني اكثر لياقه 2 2015-09-08 08:54:23
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية