هل تناول كمية من حبات الحلبة مع الماء دون طحنها اوغليها يزيد في الوزن
السلام عليكم. هل تناول كمية من حبات الحلبة مع الماء دون طحنها اوغليها يزيد في الوزن ام لا .وماهي طريقة الاستعمال الصحيحة لزياة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الحلبة المطحونه افضل لزيادة الوزن بشرط ان تكون بعد الوجبات الغذائيه المتوازنه 1 2018-06-17 21:03:24
الدكتور اسامه محمد
تغذية